بدأت محافظة الجيزة من خلال مديرية الطرق في إنشاء ورصف وتطوير طريق البر الشرقي للمريوطية بدءًا من كوبري ميت رهينة وحتى منشأة دهشور بطول ٦كم بمركز ومدينة البدرشين ضمن أعمال الخطة الاستثمارية للمحافظة للعام المالي ٢٠٢١ .. ٢٠٢٢، وذلك بمتابعه من المهندسة نجوي السعيد مدير مديرية الطرق.

يأتي ذلك استكمالًا لمخطط تطوير المحاور المرورية الذي تنفذه محافظة الجيزة في اطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة الانتهاء من الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد لرصف وتطوير المحاور المرورية.
اقرأ أيضا|القضاء على الفوضى.. رئيس محلية النواب يوضح مزايا قانون «السايس»


سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





