انتهاء إصلاح كسر خط الطرد الرئيسي لمحطة صرف صحي حي ثان الإسماعيلية 

 إصلاح كسر بخط الطرد الرئيسي
إصلاح كسر بخط الطرد الرئيسي

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة عن الانتهاء من أعمال  إصلاح كسر بخط الطرد الرئيسي لمحطة رفع صرف صحي بورسعيد  قطر 700مم بحى ثان الإسماعيلية. 

وذلك بمعرفة فرق الصيانة الفنية وتحت اشراف المهندس محمد عبد السلام مساعد رئيس مجلس الادارة لشئون التشغيل والصيانة، والمهندسة ليلى مصطفى مساعد رئيس مجلس الإدارة لقطاع الإسماعيلية، والمهندسة ريهان رسلان مدير عام التشغيل والصيانة بالشركة ، وعودة الامور الى طبيعتها بنطاق حى ثان الاسماعيلية . 

اقرأ أيضا|بسبب كسر في ماسورة صرف صحي.. هبوط أرضي بأحد شوارع  المعمورة شرق الإسكندرية

وقال  خط طرد محطة صرف صحى بورسعيد تعرض لكسر مفاجئ ظهر اليوم، والذي أدى لتوقف المحطة،الأمر الذي استلزم تخفيف الضغوط بالمنطقة بالتنسيق مع هيئة قناة السويس وغرفة عمليات المحافظة ، للتمكن من إنهاء أعمال الإصلاح في وقت أسرع.

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت  أن فرق الصيانة تمكنت من إنهاء أعمال الإصلاح في وقت قياسي ، مشيراً إلي أنه تم الدفع بعدد من سيارات شفط المياه وسيارة السيول لسحب تجمعات المياه الناتجة عن الكسر مما أدي إلي سهولة الحركة المرورية .

وأشار إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال رقم المحمول 01003337349 أو من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.