حياتى من مذكراتى | مختارات إذاعية

أنيس منصور    --    أم كلثوم
أنيس منصور -- أم كلثوم

يقدم برنامج «حياتى من مذكراتى» 1.40 بعد منتصف الليل يوميا على موجة البرنامج العام مذكرات الكاتب الصحفى الراحل أنيس منصور والتى تحمل عنوان «أحزان هذا الكاتب» تتناول فيها علاقته بأمه والحزن فى حياته والمرض وعلاقته بام كلثوم. تقديم فاطمة عمر.


تقدم إذاعة الشرق الأوسط 12.00 ظهر اليوم الفترة المفتوحة صفحتنا فى لعبتنا عن لعبة التنس ولقاء مع كابتن محمد إبراهيم مدرب تنس، اما يوم الاثنين الشرق واشياء اخرى 12.00 صباحا ولقاء مع فاطمة المعدول رئيس لجنة الطفل بالمجلس الاعلى للثقافة 1 ظهرا فى المصايف والخميس جوة الصندوق 1.00 ظهراً عن التفكك الأسرى والميديا ولقاء مع أسامة قناوى خبير تنمية بشرية.


يستضيف برنامج حدوتة مصرية «10.00 مساء على موجة الشرق الأوسط يوم الخميس القادم د. يسرى الهوارى رئيس قسم جراحة العظام والعمود الفقرى السابق بكلية الطب قصر العينى وحديث عن والده المهندس كمال الهوارى وشقيقه اللواء طيار سامح احد ابطال حرب اكتوبر وحصوله على نجمة سيناء.. تقديم احمد ابراهيم.


يستضيف برنامج إيديولوجيات 7.00 مساء على موجة صوت العرب د. وسيم وجيه أستاذ الاقتصاد وعضو الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية وحوار حول مفهوم الاقتصاد الأحمر ومتى ظهر هذا المصطلح ودور الدولة وتدخلها فى هذا الاقتصاد تقديم محمود هزاع.