الاقصر : إزالة  3 مخالفات بناء على أراض زراعية بأرمنت

إزالة  3 مخالفات تعد بالبناء على أراض زراعية بأرمنت
إزالة  3 مخالفات تعد بالبناء على أراض زراعية بأرمنت

صرح العميد عبد الله عاشور رئيس المركز بأنه تم رصد عدد ٣ مخالفات تعدي على أرض زراعية ، المخالفة الأولى عبارة عن عمل قواعد خرسانية على مساحة ١٧٥م٢ بناحية ارمنت الحيط.

وتمت الإزالة في المهد بقطع حديد التسليح المستخدم في جميع القواعد الخرسانية لضمان عدم إقامة المخالفة مرة أخرى وتم التحفظ على مواد وأدوات البناء .

اقرا ايضا|محافظ أسيوط: حملات مستمرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء

والمخالفة الثانية والثالثة عبارة عن تعدي بالحفر استعدادا لعمل قواعد خرسانية كل منهما على مساحة ١٧٥م٢ بناحية قرية الرياينة وتمت الإزالة في المهد بردم جميع الحفر على كامل المسطح واعادة الشئ لاصله وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير المحاضر اللازمة لهم لعرضها على النيابة العامة.

يأتي ذلك في إطار استمرار جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت غرب الاقصر في التصدي لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة  وإزالة  المخالفات في المهد ،

تمت أعمال الإزالة بمعدات الوحدة المحلية تحت إشراف مدير إدارة المتابعة بالمركز ورئيس قرية الرياينة ورئيس مرافق ارمنت الحيط.
يأتى ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الاقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإزالة المخالفات في المهد.