تزامنا مع بداية تنسيق المرحلة الأولى..

توافد طلاب الثانوية العامة على معامل التنسيق بـ«هندسة عين شمس»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت اليوم السبت  الموافق 21 أغسطس معامل التنسيق بكلية الهندسة جامعة عين شمس إقبالاً متوسطاً من قبل طلاب المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات  لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالجامعات المصرية وسط الإجراءات الاحترازية.

ووجه  الدكتور عمر الحسيني عميد الكلية الهندسه بضرورة توفير كافة الإمكانيات اللازمة للوقايه في معامل التنسيق وتوفير فرق عمل لمساعدة الطلاب وأولياء الأمور لتسجيل رغباتهم، وأماكن لانتظار الطلاب وأولياء أمورهم لمنع تزاحم الطلاب أثناء تسجيل رغباتهم.

 وأشار الدكتور أحمد منيب الصباغ وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى أنه تم تخصيص ٤ معامل مجهزين بالكلية بعدد (100) جهاز حاسب آلى متصلين بشبكة الإنترنت وكذلك تم تخصيص فريق عمل تم اختياره من ذوي الخبرة في هذا المجال لخدمة الطلاب ومساعدتهم لتلبية احتياجاتهم في تسجيل الرغبات، هذا بالإضافة إلى الإجابة على كافة الاستفسارات والتساؤلات من قبل الطلاب وأولياء أمورهم.  

أشارت سيده طه محمد الخولى مسئولة الإشراف على المعامل إلى أن معامل التنسيق  بالكلية تستقبل الطلاب من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً طوال أيام التنسيق بما في ذلك أيام الإجازات، وسوف يتم فتح تلك المعامل أمام الطلاب لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالقبول بالجامعات بجميع مراحل التنسيق وفقاً لمواعيد كل مرحلة.