بسبب السيارة| السايس وزوجته أكلا لحم منار!

المجني عليها
المجني عليها

لم تكن منار تتوقع فى هذه الليلة التى قررت فيها ان تصطحب أمها وثلاثا من صديقاتها إلى ذلك المطعم الشهير فى حى روض الفرج أن هذه الليلة وتلك السهرة سيكون نهايتها فى المستشفى وبين أوراق محاضر قسم الساحل.

استعدت منار واصطحبت أمها ومرت على صديقاتها الثلاث  وتوجهن نحو المطعم الشهير كل واحدة منهن نفكر فى نوعية الطعام الذى ستطلبه.. وهناك من شدة الزحام قابلت منار سايس عرض عليها ركن سيارتها فى أرض فضاء بجوار المطعم وبالفعل تركت السيارة ودخلوا جميعا إلى المطعم وبعد آكلة شهية خرجن فى حالة سعادة ومرح وفوجئت بأن سيارتها محشورة وسط السيارات وفشلت فى إخراجها وتصدى لها السايس قائلا عنك يامدام أنا اخرجها.

صعد السايس الى السيارة وبدأ يعود للخلف فأصطدم بسيارة أخرى وكسر فانوس سيارة منار ثم تقدم للأمام وعاد مرة أخرى للخلف فكسر الفانوس الثانى.. وهنا بدأت منار تنهار وتفقد أعصابها حاسب انت مابتعرفش تسوق فخرج السايس من السيارة وانهال سبا على منار وسط ذهول أمها وصديقاتها وتحول السب الى ضرب وانضمت إلى السايس زوجته وسبعة آخرون من اصدقاءه وكان جزاء منار علقة ساخنة و«عض» فى كل انحاء جسدها حتى خارت قواها وسقطت مغشيا عليها.. التفى حولها والدتها وصديقاتها وعدد من رواد المطعم حتى فر الجناة من المنطقة.

بلاغ سريع إلى قسم الساحل حيث انتقلت قوة من المباحث لمكان الواقعة وتمكنوا من القبض على سبعة من الجناة منهم السايس صاحب الواقعة وزوجته وتم تحرير محضر بالواقعة ونقلت منار الى المستشفى فى حالة اعياء شديد ومصابة بعدة عضات وتقطيع الشعر نتيجة مافعله السايس وزوجته.


النيابة العامة حبست السايس وزوجته وافرجت عن الآخرين لعدم اشتراكهم فى الواقعة ثم أحالت السايس وزوجته إلى محاكمة عاجلة.


أخبار اليوم التقت منار ضحية السايس وزوجته التى قالت انها عاشت اسوأ لحظات حياتها وكأنها فى كابوس وشافت الموت بعينها لولا عناية ربنا وتدخل الناس للدفاع عنها.