عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الأحد، متهما بالتعدي على جاره بالساطور بسبب خلافات بينهما بمنطقة روض الفرج بالسجن المشدد 5 سنوات.
صدر الحكم برئاسة المستشار عادل علي السعيد رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين جمال عبدالعزيز و مصطفي سامي وجمال سعيد الرحماني، الرؤساء بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر محمد عطية وعبد الله أبو ضيف.
اقرأ أيضا|شاهد| لحظة اندلاع حريق داخل باخرة نيلية بمنطقة الزمالك
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم "م.ج " جرح المجني عليه "أ. ج" عمدا ، وذلك على إثر خلافات نشبت بينهما فتعدي عليه مسددا عدد من الضربات له وتم مداركتها بالعلاج.

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة





