«الأنوكا» يهنئ الأولمبية بنتائج بعثة مصر في أولمبياد طوكيو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تلقى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب تهنئة من رابطة اللجان الأولمبية الوطنية في إفريقيا "أنوكا" برئاسة مصطفى بيراف بمناسبة النتائج المتميزة للبعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020.
وجاء في خطاب التهنئة " تتقدم اللجنة التنفيذية لرابطة اللجان الأولمبية الوطنية في إفريقيا إليكم بأحر التهاني على المشاركة الناجحة لللاعبين المصريين في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 باليابان ،وتألقت مشاركة القارة الإفريقية بأداء بعثتكم البارز.


السيد الرئيس وأخي العزيز، تفضلوا بقبول تشجيعنا كذلك على مساهمة اللجنة الأولمبية المصرية الممتازة في مشاركة ناجحة لقارة إفريقيا في طوكيو وإن الحركة الأولمبية والرياضية بأكملها في القارة فخورة وسعيدة برؤية الشعلة الأولمبية تُضيء تحت الألوان الإفريقية من خلال قيم التضامن والسلام التي ارتكزت عليها دورة الألعاب غير المسبوقة، نظرا للظروف التي فرضها وباء فيروس كورونا المروع" .


وكانت بعثة مصر التي شاركت في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 قد حققت ست ميداليات وهم ميدالية ذهبية حققتها فريال أشرف في الكاراتيه وميدالية فضية حققها أحمد الجندي في الخماسي الحديث وأربع ميداليات برونزية جيانا فاروق في الكاراتيه ومحمد إبراهيم كيشو في المصارعه وهداية ملاك وسيف عيسى في التايكوندو.

الأولمبية البحرينية تهنىء نظيرتها المصرية بميداليات أولمبياد طوكيو