أزمة مدحت شلبي وجماهير الأهلي.. القصة الكاملة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حالة من الجدل أثرت في الوسط الرياضي خلال الساعات الماضية عقب هجوم مدحت شلبى مقدم برنامج مساء الأنوار بقناة أون تايم سبورتس على جماهير الأهلى .

ونرصد في هذا التقرير القصة الكاملة لأزمة مدحت شلبي وجماهير الأهلي.

إنطلاق الأزمة 

قام الإعلامي مدحت شلبي، قد وصف جماهير الأهلي بـ«البلهاء والسفهاء» خلال تقديمه لبرنامجه أمس الخميس، بسبب اتهامهم لإيهاب جلال، مدرب الإسماعيلي، بالتفويت للزمالك.

وقال شلبي "مسألة النادي ده لعب بشكل فيه تخاذل أمام النادي ده عشان ياخد الـ3 نقط ويطلع يركب الدوري، أنا عايز أقول الحقيقة عشان الكلام ده ساذج بيصدر من سذج وبلهاء، وده أشيك لفظ ممكن أقوله".

وأضاف شلبي: "بتكلم على الزمالك ومباراته مع الإسماعيلي وهقول ليه الكلام ساذج وأبله، أنا عايز أسأل البلهاء الكلام ده يتعمل إزاي زى ما السيناريو ده بيدور في عقل البلهاء والسفهاء والبسطاء؟"

هل إيهاب جلال هيقرأ الفاتحة في المحاضرة قبل الماتش، ويقول يلا يارجالة إن شاء الله ربنا يكرمنا ونتغلب؟

وأضاف " لو إيهاب جلال طلب من لاعبيه تفويت المباراة، من الممكن أن يحدث خلاف  ويسرب اللاعب تلك المعلومة إلى وسائل الإعلام ".

وأشار «هناك تصور آخر أن يتواصل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، مع إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، يطلب منه تفويت المباراة، فيوافق رئيس الإسماعيلي ويطلب من المدير الفني خسارة المباراة، إيه البلاهة والسذاجة اللي إحنا فيها دي».

هجوم جماهير الأاهلي 

قامت جماهير الأهلي بتداول مقطع الفيديو الذي يظهر خلاله مدحت شلبى على مواقع التواصل الإجتماعى وشنت هجوما كبيرا على الإعلامي، وعبرت الجماهير عن غضبها من حديث مدحت شلبي وهاجمت الإعلامي بشكل قوى خاصه وإنها لم تكون الأزمة الوحيدة بين شلبي والجماهير  الحمراء .

إعتذار شلبي 

قدم الإعلامي مدحت شلبي مقدم برنامج مساء الأنوار اعتذارا رسميا لجماهير النادي الأهلي بعد الهجوم عليه خلال الساعات القليلة الماضية عقب تلميحاته بالاستخفاف بعقول الجماهير بسبب اتهاماتهم بتفويت الإسماعيلي لمباراة الزمالك.

وبث الإعلامي مدحت شلبي فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يعتذر فيه رسميا لجماهير القلعة الحمراء، موضحا أن ما قيل عبر برنامج مساء الأنوار على قناة أون تايم سبورت تفسر بطريقه خاطئة غير مقصود بها الإهانة للجماهير.

وأوضح مدحت شلبي: «ما حدث مجرد خطأ في أحد الأخبار، وكتبوا تعليقا على الفيديو خاطئ، وكلام أنا مقولتوش»، متابعا: «أعتذر لجماهير الأهلي، وبقولكم جماهير مصر على رأسي وجماهير الأهلي على رأسي».

إيقاف مدحت شلبى 

وأعلنت مجموعة قنوات ON TIME Sports، وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي، حتى نهاية الموسم "عقب الهجوم الكبير الذي شنه جمهور الأهلي على الإعلامي" .

وقالت ON TIME Sports في بيانها: "انطلاقاً من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشي مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخاً لمبدأ احترام كافة أطياف جماهير كرة القدم المصرية..فقد قررت إدارة قنوات ON Time Sports وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس علي قناة ON Time Sports 2 حتى نهاية الموسم ".

اقرأ أيضا | 

-أزمات مدحت شلبي مع الأهلي وجماهيره.. عرض مستمر

-«جماهير الأهلي على رأسي».. هكذا أعتذر مدحت شلبي لجمهور الأحمر

-أون تايم سبورتس توقف مدحت شلبي بسبب جمهور الأهلي