وائل الإبراشي : انتظروني قريبا على شاشة التلفزيون

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي

أعلن الكاتب والإعلامي وائل الابراشي تماثله للشفاء من فيروس كورونا بعد فترة معاناه طويلة مع المرض حرمت عشاقه وجماهيره المحبة من ظهوره على الشاشة.


وقال الإعلامي وائل الإبراشي في تواصل تليفوني مع الزميل الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي :" نجوت من كورونا مميتة ..كورونا مميتة " ..الحمد لله انا بقيت احسن بكتير وراجع قريب ع الشاشة بس بعمل علاج طبيعي وقريب راجع بس ادعولي.


وكان قد أصيب الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة" المذاع على فضائية "الأولى المصرية"، بفيروس كورونا ديسمبر 2020 وتدهورت حالته الصحية أكثر من مرة وتم وضعه على جهاز اكسجين أكثر من مرة .


الجدير بالذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي، قد أصيب بفيروس كورونا، نهاية شهر ديسمبر الماضي، وخضع للعزل المنزلي على الفور، مع اتباع بروتوكول العلاج، إلى أنّ تدهورت حالته الصحية في أيامٍ قليلة، حتى قرر التوجه إلى مستشفى زايد التخصصي، بشأن تلقي العلاج اللازم وإنقاذ الموقف، لاسيما وأنّ الرئة لديه شهدت تدهورًا كبيرًا، وتأثرت سلبًا نتيجة كورونا.


وأجرى وائل الإبراشي، أكثر من مسحة، تجاوزت الأربع تقريبًا، خلال شهر واحد، حتى تبينت الأخير سلبيتها، نهاية شهر يناير الماضي، إذ كتبت زوجته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، آنذاك، قائلة: «أتوجه بالشكر لله سبحانه وتعالي الذي أتم نعمته علينا بشفاء الإعلامي وائل الإبراشي، ومن كل قلبي أشكر محبي ومتابعي وائل لدعواتهم الصادقة».