عزيز الشافعي وأغنيتين جديدتين لـ «بلقيس ورامي صبري»

الشاعر والملحن عزيز الشافعي
الشاعر والملحن عزيز الشافعي

كشف الشاعر والملحن عزيز الشافعي، عن طرح أغنيتين جديدتين له خلال اليومين القادمين هما «دبلوماسي وبيحرك ف المشاعر» تعاون فيهم مع النجمة بلقيس ورامي صبري.

أكد الشافعي، في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم» على أن أغنية بلقيس تحمل باللهجة المصرية الشعبية، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع ومكساج وماسترينج جلال حمداوي.

الأغنية لها طابع خاص لتضمنها العديد من الافيهات المستخدمة في الشارع المصري، وهذا هو الهدف من الأغنية القرب من المصري البسيط بلهجته الشعبية التي يحبها المصريين والخليجيين أيضا، لتكون أول أغنيه باللهجة المصرية لبلقيس وكما أنه تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

في الوقت نفسه يطرح النجم رامي صبري غدًا أغنيته الجديدة «بيحرك ف المشاعر» وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم ومكساج وماستر هاني محروس.

وهي الغنوة الأولى مع الفنان رامي صبري بعد فترة انقطاع بسيطه انتهت بعد تصفية الأجواء بصوره وديه وتبادل الزيارات كما أنها أول أغنية له مع رامي صبري من كلمات الشاعر تامر حسين.

وكان عزيز ورامي قد تعاونا مؤخرًا في عدد من الأغنيات التي حققت نجاحًا منقطع النظير هي "أهد الدنيا و حياتي مش تمام" كلمات وألحان عزيز الشافعي وأغنية "أنا بابا" كانت كلمات الشاعرة هالة علي".