خاص| عادل الفار يطمئن جمهوره: بحمد ربنا على كل شيء

عادل الفار
عادل الفار

طمأن الفنان عادل الفار جمهوره ومحبيه عن حالته الصحية، وذلك بعد خروجه من المستشفى التي قضى فيها ما يقرب من 10 أيام، بعد دخوله في غيبوبة تطلبت نقله إلى العناية المركزة بشكل عاجل.

وقال عادل الفار في تصريحات لـ «بوابة أخبار اليوم»: «أنا الحمد لله خرجت من المستشفى وموجود حاليا في المنزل، وبحمد الله على كل شيء».

وتابع: لما اتنقلت للمستشفي كنت بعاني من نهجان شديد وضيق في التنفس لدرجة إني حسيت إني هموت، وبعدها دخلت في غيبوبة بس الحمدلله ربنا سترها.

وكان تعرض الفنان والمونولوجست عادل الفار لوعكة صحية بداية الأسبوع الماضي، ودخل في غيبوبة تطلبت نقله بشكل عاجل إلى المستشفى ليتلقى العلاج في العناية المركزة، حيث بدأ في استعادة وعيه تدريجيا وشهدت حالته تحسن نسبي على مدار الأيام التالية.

ولكنها لم تكن الأزمة الصحية الأولى التي يتعرض لها المونولوجست الشهير في العام الحالي، حيث سبق وتعرض لوعكة صحية كادت تودي بحياته، على حد تعبيره، في تصريحات سابقة، حيث دخل في فبراير الماضي للعناية المركزة بعد دخوله في غيبوبة كبدية نتيجة وجود خلل في أنزيمات الكبد، وتواجد داخل المستشفى لما يقرب من 15 يوما حتى تماثل للشفاء وعاد للمنزل مرة أخرى.