«بتعاملوني كدا ليه».. عمر كمال: «أنا مش بتاع مخدرات ولا إنسان وحش»

عمر كمال
عمر كمال

تعرض مطرب المهرجانات عمر كمال لحملة من الانتقادات السيئة، إثر نشره لبوست كوميدى لطلاب الثانوية العامة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فقبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 كتب " جبت 90% .. جبت 70% .. جبت 40% الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس في الآخر".

وتعرض كمال لمجموعة من الكومنتات المسيئة، والتى جعلت يعبر عن حزنه وغضبه قائلًا: أنا بقول الثانوية العامة مش نهاية الدنيا أهم حاجة انك تشتغل وتتعب وتحقق لنفسك عيشة كريمة وأكيد بديهي جدًا هتكون بالحلال.. أنا مش بتاع مخدرات ولا إنسان وحش بالدرجة دي علشان الناس تعاملني بالشكل ده، كلنا بنتعب وبنشتغل علشان نجيب فلوس ونعيش عيشة كويسة في الآخر وده قصدي.

وفي بث مباشر أطل مطرب المهرجانات على جمهوره كي يوضح المقصد من المنشور وهو أن الثانوية العامة ليست نهاية المطاف وأن مجموع الثانوية العامة ليس هو الأساس في تحديد المستقبل كي يحفز الطلاب على العمل وأن العمل هو الأساس كي يستطيع كل شخص الإنفاق على نفسه وتكوين مستقبله.

ونفى مطرب المهرجانات أن يكون الهدف من المنشور هو التحريض على عدم التعلم موضحا أنه هدفه هو التشجيع على العمل وكسب المال وتعجب عمر كمال ممن يتصيدون الأخطاء له، مشيرا أن والدته موجهة في وزارة التربية والتعليم وأن شقيقته معلمه وأنه هو الوحيد الذي يحمل مؤهلا متوسطا لافتا إلى أنه لا يحمل ضغينة ضد المتعلمين، لافتا إلى أنه يملك الكثير من المال ولا يحقد على أحد.

جدير بالذكر أن  أخر أعمال عمر كمال ديو غنائيًا، مع الفنانة سمية الخشاب بعنوان "أوعدك".