صرح المهندس محمد ابو هاشم عبد العال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية، أنه بناءًا على تحريات الأجهزة الأمنية وبتشديد الرقابة التموينية ومتابعة جميع أساليب الغش التجاري داخل أسواق المحافظة تمكن مفتشي التموين من ضبط مصنع تعبئة نفط بناحية محلة ابوعلى «بدون ترخيص» مركز المحله الكبرى.
اقرأ أيضا | إزالة 5 حالات تعد بالصداقة الجديدة والإشغالات بكورنيش النيل الجديد بأسوان
وأسفرت الحملة، عن ضبط أربعة آلاف وأربعمائة لتر نفط منتج نهائي مجهول المصدر وغير مطابق للمواصفات القياسية وتحرر عن ذلك محضر جنحة بمركز شرطة المحلة الكبرى بالواقعة والعرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

غرق طفلة في "جردل" بالإسكندرية
ضبط 120 سماعة غش قبل دخول الطلاب امتحانات الثانوية العامة بقنا
إزالة 99 حالة تعدٍ على الأاضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية





