رئيس إذاعة القرآن الكريم لطلاب الثانوية العامة: «لا تيأسوا من رحمة الله»

الإذاعي رضا عبد السلام، رئيس إذاعة القرآن الكريم
الإذاعي رضا عبد السلام، رئيس إذاعة القرآن الكريم

أمسك الإذاعي رضا عبد السلام، رئيس إذاعة القرآن الكريم، القلم بأسنانه، خلال استضافته في البرنامج المذاع اليوم الخميس، على قناة «DMC» الفضائية، بعد طلب الإعلامي أحمد فايق أن يكتب رسالة إلى الطلاب المحبطين، الذين لم يُوفقوا في نتيجة الثانوية العامة، أو الذين يمرون بمحنة في حياتهم، ويجب أن يتعلموا منها.

وكتب عبد السلام ، «مصر تستطيع .. لا تيأسوا من رحمة الله، وعليك أن تعمل على نفسك، وعليك أن تكون مستحقًا للإنسانية».

من جانبه، عقب الإعلامي أحمد فايق، قائلًا إن هذه رسالة إلى كل من يمرون بظروف صعبة، مشيدًا بخط «عبد السلام»، قائلا: «خطك أحسن من خطي».

وكشف رئيس إذاعة القرآن الكريم، أنه اكتشف موهبته منذ الطفولة، مؤكداً أنه منذ أن كان طفلًا، وكان دائمًا مشاكساً، ويبحث عن ذاته، حتى وصل إلى كلية الحقوق، ثم اختار العمل في الإذاعة التي يعتبرها سبيلًا للوصول إلى درجة من درجات الوعي بالمجتمع، والنفس الإنسانية.

وأشار إلى أن أنه ظل لمدة عامين في إذاعة القرآن الكريم، لم يستطع أن يحصل على فرصته، ولم يكن لديه ما يعيش به، وظل يجاهد حتى وصل إلى «حلمي البلك»، ودخل عليه ثم خلع «الجاكيت» وأمسك القلم وكتب أمامه، فتعجب منه وسأله، وطلب منه أن يمتحنوه، وبعد امتحانه طلب «البلك» أن يقبلوه مذيع هواء.

وشدد على أنه لا يوجد «مذيع هواء» في العالم بهذا الشكل، وهي عملية تبدو صعبة، مشيرًا إلى أنه قدم جميع أنواع البرامج الإذاعية ولم يخطئ، وجميع البرامج كانت معدة إعدادًا جيدًا.

إقرأ أيضاً .. رضا عبد السلام رئيسا لإذاعة القرآن الكريم