لعبتا «Call of Duty وDestiny 2» تحاربان الغشاشين

لعبة  كول أوف ديوتي  Call of Duty
لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty

إلى جانب الكشف عن لعبة (Call of Duty: Vanguard)، أعلنت Activision Blizzard أن لعبة Call of Duty Warzone ، ولعبة Battle Royale الشهيرة المجانية، ستتلقى تحديثًا في وقت لاحق من هذا العام ينسج برنامجًا جديدًا لمكافحة الغش "متعدد الأوجه" في اللعبة، بالإضافة إلى خريطة جديدة تمامًا قيد التطوير حاليًا بواسطة Raven Studios، على الرغم من أن النظام سيعمل في جميع أنحاء Warzone.

ولعبة كول أوف ديوتي: وورزون  (Warzone Call of Duty )، هي لعبة باتل رويال، وهي مجانية من تطوير إنفنتي وورد، وريفن سوفتوير ومن نشر أكتيفجن، وتم إصدارها في 10 مارس 2020 لأجهزة مايكروسوفت، وويندوز، وبلاي ستيشن 4 ، وإكس بوكس ون. اللعبة هي جزء من لعبة كول أوف ديوتي: مودرن وورفير، ولكن لا تتطلب شراءها.

وقد شكّل الغش مشكلة كبيرة بالنسبة إلى وورزون (Warzone) منذ إطلاقه في أوائل عام 2020 ، كما هو الحال مع كل لعبة تنافسية على الإنترنت تقريبًا ، إلا أن محاولات Activision Blizzard لإحباط الغشاشين - لا سيما في المباريات المرتبة - لم تنجح.

ولم تُفصِّل الشركة بالضبط كيف يهدف نظامها الجديد إلى النجاح حيث لم يحدث من قبل، بالإضافة إلى ما إذا كان قد تم بناؤه داخليًا أو تم ترخيصه، ولكن من المحتمل أن نسمع المزيد مع اقترابنا من تاريخ إصدار الميزة.

وفي حين أن لعبة Destiny 2 لم تعد تعمل بواسطة Activision Blizzard ، فقد أعلنت Bungie اليوم أيضا، أنها ستدمج أيضًا خدمة محسّنة لمكافحة الغش في لعبتها، على وجه التحديد ، ستكون شراكة مع BattlEye "إطلاقًا بسيطًا" عند إطلاق الموسم المقبل.

ومثل Warzone ، ابتليت Destiny 2 بالغشاشين الذين يدمرون التجربة للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع، والتقدم من خلال اللعبة، ومن المحتمل أن تشارك Bungie المزيد من التفاصيل خلال معرض Destiny 2 القادم يوم الثلاثاء 24 أغسطس الساعة 12 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.