جنايات الإسكندرية تقضى بالسجن علي 4 بلطجية بتهمة السرقة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار ياسر محمد عبده الوصيف، وبعضوية المستشارين أحمد علي إبراهيم جنينه، وعماد أبو الحسن عبد اللاه،اليوم الخميس،، بالسجن 10 أعوام على 4 أشخاص  في القضية المقيدة برقم 11111 لسنة ٢٠٢١ جنايات ثانٍ المنتزه، لاتهامهم بسرقة وإضرام النيران في شقة "م.خ.إ"، عامل بكوافير.  

كان مأمور قسم شرطة ثانٍ المنتزه، قد تلقى بلاغ من " م.خ.إ " يفيد  قيام كل من "ال.ب.ع"، عامل بكوافير، و"أ.ع.ح"، سائق، و"ك.ش.ك"، نجار مسلح، و"إ.ر.م"، صاحب مغسلة، و"أ.ش.م"، سائق، بسرقة شقته، الكائنة في نطاق دائرة القسم وإحراق محتوياتها.

اقرأ أيضا| إحالة اوراق قاتل زوج عمته بالاسكندرية لفضيلة المفتى

كشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهمين بالتوجه إلى شقة المجني عليه، حاملين الأسلحة البيضاء، مستقلين سيارة، وصعدوا جميعًا إلى الشقة، وكان في انتظارهم المتهم الخامس، يراقب لهم الطريق حتى إنهاء السرقة، وكسروا باب الشقة، واستولوا على شاشة تلفاز.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين أشعلوا النيران في الشقة فالتهمت جميع محتوياتها، حيث أن المتهم الأول تربطه صلة قرابة بالمجني عليه، واتفق مع باقي المتهمين لارتكاب الحادث، بغرض الانتقام منه، بسبب خلافات مالية سابقة بينهما.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبعرضهم على النيابة العامة، قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية