مباحث الجيزة تكشف حقيقة العثور على جثة طفل بدون أعضاء بشرية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ادعى أحد الأشخاص تعرض طفل للخطف وسرقة أعضائه عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» والتى أحدثت حالة من القلق لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خلال التعليقات. 

من جانبها، أجرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية تحريات مكثفة حول الواقعة والمنشور المتداول حيث تبين عدم صحة الواقعة وأن أحد الأشخاص وراء الترويج لتلك الشائعة. 

وحددت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وبقيادة العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب هوية الشخص مروج الشائعة وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وعدم علمه بصحة ما قام بنشره. 

جدير بالذكر ى أن خبر تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» يتضمن العثور على جثمان أحد الأطفال بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة بعد سرقة أعضائه والقبض على الجناة مدعياً إنتشار تلك الجرائم.

بالفحص بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب و المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن حيث تم تحديد مستخدم الحساب المشار إليه وتبين أنه عامل مقيم بدائرة القسم وتم ضبطه.