لأول مرة.. فتاة حكم في دوري مباريات مستقبل وطن بقرى محافظة الغربية

فتاة لأول مرة حكم في  دوري مباريات مستقبل وطن بقرى محافظة الغربية
فتاة لأول مرة حكم في دوري مباريات مستقبل وطن بقرى محافظة الغربية

كتب: عصام عمارة 

لأول مرة بقرى محافظة الغربية دفعت أمانة حزب مستقبل وطن بالغربية بفتاة لتكون محكما بين الفرق الرياضية للوحدات الحزبية المشاركة بدوري مستقبل وطن للفرق الشبابية بمراكز وقرى محافظة الغربية على الرغم من العصبيات التي تشهدها منافسات الشباب والرجال بالقرى.

وفوجئت الجماهير وأثناء مباراة فريقي قرية نجريج وفريق المستقبل وفريقي قريتي  كنيسة شبراطو وفريق شفا بمركز بسيون، بأن القائم على التحكيم سيدة تدعى كابتن أسماء نصار في العشرينات من عمرها، وهي حكم بمنطقة الغربية بالدوري الممتاز، وتقيم بمدينة طنطا، حيث مرت المباراة بدون أخطاء تحكيمية أو اعتراضات من كلا الفريقين على أيا من قرارات الحكم .

وأكد محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بالغربية ورئيس منطقة الغربية برياضة البنتابول أن معيار الكفاءة وحده هو من يتحكم في الاختيارات وليس هناك أي اعتبارات أخرى لاختيارات الحكام أو أيا من التنظيميين والكوادر بالدوري وغيرها من التشكيلات الحزبية وأن السيدات أو الفتيات اثبتن مكانتهن في أي مكان وأن قراراتها التحكيمية محل إشادة كل الفرق والجمهور.

 وتداول المواطنون بقرى الغربية لصور وفيديوهات كابتن أسماء نصار وهى تقوم بالتحكيم بين الشباب وحرصهم على حضور المباريات التي ستقوم بالتحكيم بها.


اقرأ أيضا: رزق بين الغصون.. شبكة صيادي العصافير تحاصر أشجار كفر الزيات | فيديو