غلق 28 مركزًا للدروس الخصوصية بالشرقية

غلق مراكز للدروس الخصوصية بالشرقية
غلق مراكز للدروس الخصوصية بالشرقية

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية من غلق وتشميع  28 مركز للدروس الخصوصية في 5 مدن واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحابها.

 

كان د. ممدوح غراب محافظ الشرقية قد كلف مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسئولي الضرائب العامةلشن  حملات مفاجئة على مراكز الدروس الخصوصية والكيانات التعليمية التي تقدم خدماتها بدون الترخيص واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

اقرأ أيضا| بتكلفة 31 مليون جنيه.. تسليم المحطة الوسيطة الثابتة بالإبراهيمية بالشرقية

 

فشنت رئاسة مدينة القنايات حملة مكبرة على مراكز الدروس الخصوصية أسفرت الحملة عن غلق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية وتحصيل غرامة فورية من أصحابها قدرها 8 الاف جنيه، وشنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة مكبرة بالتنسيق مع قسم الإشغالات ورخص المحلات بالمجلس وشرطة المرافق وتمكنت من ضبط  17 مركز للدروس الخصوصية بشارع الدروس.

 

كما شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملة مكبرة وتمكنت من ضبط 5 مراكز للدروس الخصوصية، وتم غلق وتشميع المراكز وتحرير محاضر ضد أصحابها وإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق، كما شنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية حملة مكبرة حيث تمكنت من ضبط 3 مراكز للدروس الخصوصية بشارع الستترال بالمدينة كما شنت رئاسة مركز ومدينة ههيا حملة مكبرة حيث تمكنت من ضبط مركز للدروس الخصوصية بقرية المهدية.