قرار من النيابة العامة في جريمة ذبح تاجر مواشي بقنا 

النيابة العامة
النيابة العامة

قررت النيابة العامة بقنا، حبس تاجر مواشي، لاتهامه بذبح زميله وإلقاء جثته في بيارة بمركز دشنا شمالي قنا، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، تمكنت من كشف غموض العثور على جثة شاب، مذبوحًا داخل بيارة صرف صحي بقرية الخروعة بمركز دشنا شمالي قنا.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، عثرت مساء أمس الأربعاء، على جثة شاب مذبوحًا داخل بيارة مجاري بقرية فاو قبلي بمركز دشنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، اخطارًا، من غرفة العمليات، بالعثور على جثة نبيل دسوقي أنور، 23 عامًا، تاجر مواشي مذبوحًا وملقاة داخل بيارة بقرية الخروعة بفاو قبلي بدشنا، بعد تغيبه منذ يومين.

انتقلت قوات الحماية المدنية بقنا، إلى مقر الواقعة، وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها. 

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء طارق يحي، مدير المباحث الجنائية، والمقدم عمر الشربف رئيس مباحث دشنا، والنقيب أحمد عصام، معاون المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم في الواقعة محمد.ع، تاجر مواشي، استدرج المجني عليه من يومين في منزله بغرض سرقة 30 ألف جنيه، وذبحه بساطور، وألقى جثته في بيارة في محاولة منه لإخفاء معالم الجريمة. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وجاري عرضه على النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني. 
 

اقرأ أيضا |النائب العام يأمر بتشغيل 6 مكاتب رقْميَّة جديدة لتقديم خدمات نيابات الأسرة