أبدى وائل القباني نجم نادي الزمالك السابق اندهاشه من تأجيل أكثر من 7 مباريات للنادي الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم .
وقال وائل القباني في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten'' مع الإعلامي إسلام صادق :على أي أساس يتم قيد 30 لاعباً وأكثر في قوائم الأندية قبل بدء الموسم طالما أن هناك نية للتأجيل ؟!
وأضاف: "لم أر في أي دوري على مستوى العالم أن يتم تأجيل هذا العدد من المباريات لأي فريق ، فعلى سبيل المثال لم يتخذ الإتحاد الإنجليزي قراراً بتأجيل مباريات لتشيلسي و مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، نظراً لإقبالهم على نهائي دوري أبطال أوروبا ، بل أن الفريقين خاضا مباراة في البريميرليج قبل ثلاثة أيام فقط من النهائي الأوروبي ".

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





