اصطحب محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نجله آدم بتدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.
وحرص الجهاز الفني واللاعبون على مداعبة آدم والذي خطف الأضواء داخل المران.
كما قام شيكابالا بلعب الكرة مع نجله داخل الملعب وسط مشاهدة اللاعبين وجميع الحاضرين للمران.





زيزو : المشاركة في إنجاز المنتخب الوطني "حلم تحول إلى حقيقة"
ديشامب يدافع عن ديمبيلي: سيستعيد مستواه أمام العراق
ياسر إدريس يهنئ الرئيس السيسي بأول انتصار تاريخي للمنتخب الوطني في مشاركاته بكأس العالم





