اصطحب محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نجله آدم بتدريبات الفريق التي أقيمت مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.
وحرص الجهاز الفني واللاعبون على مداعبة آدم والذي خطف الأضواء داخل المران.
كما قام شيكابالا بلعب الكرة مع نجله داخل الملعب وسط مشاهدة اللاعبين وجميع الحاضرين للمران.





الزمالك يقترب من نقل تدريباته لملعب الدفاع الجوي
مصر تستضيف اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد العربي لألعاب القوى
الصدارة مصرية.. ترتيب المجموعة 7 بكأس العالم بعد ختام الجولة الثانية| إنفوجراف





