عقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إجتماعا موسعاً مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من رؤساء الاحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات للوقوف علي اليات تنظيم عملية تقديم التطعيمات المضادة لفيروس كورونا للفئات المستهدفة خلال المرحله الحالية سواء للعاملين بالقطاعات التعليمية والصحية والمصالح والدواوين الحكومية والمناطق الصناعية .
اقرا ايضا|حملات للتصدي للإشغالات والتعدي على حرم الطريق بجنوب الجيزة| صور
حضر اللقاء السادة ابراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام ومديري المديريات ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن.

حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط بأسيوط
البدء في تطوير المقر الرئيسي للتأمين الصحي بمستشفى شبين القناطر
فرق الجوالة بأسيوط تنفذ مبادرة لتركيب لمبات موفرة للطاقة في شوارع القوصية





