ندى حربي الأولى بالدبلومات: الرئيس السيسي حقق أمنيتي التي لم أتوقع تنفيذها أبدا

 الطالبة ندى حربي
الطالبة ندى حربي

«إيد بتساعد .. وإيد بتبني».. شعار رفعته مبادرة  «حياة كريمة» بين أبناء الشعب المصري، والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، للتخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجا في الريف والمناطق العشوائية، وتحسين ظروف معيشتهم.

ففى قرية الحاجر بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، تعيش أسرة بسيطة مكونة من مدرس دراسات اجتماعية بالمرحلة الإعدادية، وربة منزل، و3 فتيات منهن بطلت قصتنا الطالبة ندى حربي حسن محمد، ابنة محافظة أسوان، والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بدبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية‏ للتعليم والتدريب شعبة سكرتارية طبية بمجموع ٩٩٪؜ وتعد من أوائل شهادات الدبلومات الفنية لعام ٢٠٢١.

التقت «بوابة أخبار اليوم» بالطالبة «ندى» بعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤسسة حياة كريمة بالتكفل بمصاريف الطالبة التعليمية كاملة حتى انتهاءها من العملية التعليمية بالكامل، علاوة على توفير فرصة عمل ملائمة وتوفر لأسرتها الحياة الكريمة وذلك تكريمًا لتفوقها العلمي.

ووجهت «ندى» الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة أن الرئيس السيسي حقق لها أمنية لم تكن أتوقع أن تنفذ.

وتابعت: «لم أتوقع الحصول على فرصة عمل، وفجأة وجدت الرئيس السيسي يوجه مؤسسة حياة كريمة لتتكفل بمصروفاتي التعليمية كاملة حتى أنهى دراستي».

وشكرت ندى الرئيس السيسي، على دعمه الدائم للشباب وقربه الدائم من صوت الشعب وتلبية ندائه، ووعدت أن تكون دائما في الصدارة لترفع اسم مصر عاليا.

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يتفقد معدلات تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"