بأختام وشعار الجمهورية.. تجديد حبس عصابة تزوير المستندات الرسمية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، اليوم الأربعاء، حبس شخصين، ١٥ يومًا على ذمة التحقيق لاتهامهما بتزوير مستندات رسمية بعين شمس.

وعاينت النيابة المضبوطات وهي «عدد من الأختام والأكلاشيهات منسوبة للعديد من الجهات ومجموعة من المستندات منسوب صدورها للعديد من الجهات ممهورة بخاتم شعار الجمهورية وجميعها مزورة وهاتفي محمول»، وعرض بعض المضبوطات على الطب الشرعي.

وتمكنت مباحث القاهرة من ضبطت شخصين لاتهامهما بتزوير مستندات رسمية وتقليد مطبوعات منسوب صدورها لجهات حكومية بعين شمس.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة بمزاولة نشاطاً غير مشروع فى مجال تزوير المستندات الرسمية وتقليد المطبوعات المنسوب صدورها لجهات وهيئات حكومية وترويجها على عملائهما مقابل مبالغ مالية، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال تواجدهما بالشقة محل سكن أحدهما.

وعثر بداخل الشقة على «عدد من الأختام والأكلاشيهات منسوبة للعديد من الجهات ومجموعة من المستندات منسوب صدورها للعديد من الجهات ممهورة بخاتم شعار الجمهورية وجميعها مزورة وهاتفي محمول»، وبمواجهتهما اعترفا باصطناع وتزوير المستندات والمحررات الرسمية المنسوبة لجهات حكومية بقصد ترويجها على عملائهما مقابل مبالغ مالية والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق وبعرضهما على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.

اقرأ أيضا |تجديد حبس متهمين بقتل سائق توك توك داخل محطة وقود في عين شمس