رفض النجم أحمد حسام "ميدو"، احتفالات جماهير ولاعبي الزمالك، بالدوري خلال الساعات الماضية بعد الفوز على وادى دجلة.
وقال ميدو في برنامجه الإذاعي "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "يجب على لاعبي الزمالك عدم الاحتفال بالدوري الآن والانتظار إلى الفوز بالمباريات المتبقية لأن النادي الأهلي ليس له أمان وكافة المواجهات صعبة على الجميع".
وأضاف: "مباراة سيراميكا صعبة بسبب قوة المنافس بالإضاقة لصعوبة اللعب على ملعب السويس، ويجب أن يكوم هناك تركيز فقط في الفوز وليس الاحتفال الآن".
اقرأ أيضًا: الزمالك في معسكر مغلق اليوم بالسويس

كوت ديفوار يتقدم على كوراساو بهدف في الشوط الأول من مونديال 2026
التعادل بهدف يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والإكوادور في مونديال 2026
تشواميني: مواجهة النرويج اختبار حقيقي لطموحات فرنسا





