محمد هنيدي: انتظرت تهنئة الوزير.. وحصلت على 51% وملحق عربي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

شارك الفنان محمد هنيدي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بذكرياته مع الثانوية العامة، وذلك تزامنًا مع ظهور النتيجة أمس الثلاثاء، في جميع أنحاء الجمهورية.

وكتب محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أتذكر جيدًا أيام الثانوية العامة.. كانت عادة اتصال الوزير بالمتفوقين قد بدأت للتو.. كنت واثقًا البته من تفوقي في الامتحانات.. وكان والدي منبهرًا دائمًا بي.. فبعد كل امتحان.. كنت أوكد له حصولي على الدرجة النهائية.

واستكمل محمد هنيدي: «فكان يفتخر بي وبذكائي قائلا لأصدقائه محمد ذكي جدًّا.. ده بيقفل الامتحانات وهو مابيفتحش كتاب.. في يوم ما قبل النتيجة جلست بجانب التليفون أنتظر اتصال الوزير ليخبرني بالخبر السعيد وهو يقول طلعت أول جمهورية يا محمد مبروك،  وبعد ساعات أتى الاتصال وإذا بمعتز صديقي قائلا جبتلك النتيجة من الكنترول.. الحق اهرب يا محمد جبت 51% وملحق في العربي».

يذكر أن الفنان محمد هنيدي يواصل محافظته علي صدارة شباك تذاكر إيرادات السينما؛ ضمن منافسة شرسة بين 5 أفلام، هي: "موسى"، "العارف"، "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"مش أنا"، "النمس والإنس".

احتل صدارة شباك التذاكر فيلم "الإنس والنمس"، محققًا 3 ملايين و13 ألفًا و285 جنيها ليقترب بذلك من كسر حاجز الـ 20 مليون جنية في أولي أسابيع عرضه بالسينمات.

الفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار كريم حسن بشير، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، عارفة عبدالرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.