«قومي المرأة» يبدأ بث مباشر لأولى فيديوهات التوعوية حول التربية الإيجابية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أطلق المجلس القومي للمرأة اليوم، بث مباشر لأولى الفيديوهات التوعوية حول التربية الايجابية، وذلك على منصته الرسمية على موقع فيس بوك، بالشراكة مع يونيسف مصر UNICEF Egypt ، وشبكة خبراء الأسرة The Family Experts Network.

وتستهدف الفيديوهات التوعوية تقديم معلومات متخصصة حول اساليب التربية الحديثة من اجل تنشئة اجيال جديدة اسوياء نفسياً وناجحين اجتماعيا وعلمياً وعملياً ، وذلك من خلال خلق حالة من التفاعل المباشر مع مستخدمى موقع الفيس بوك والاجابة على اسئلتهم واستفساراتهم حول الموضوعات المطروحة .

وفى أولى الفيديوهات تحدثت الأستاذة أمينة دياب المتخصصة في علم نفس الطفل والمراهق ، ومدربة التربية الإيجابية ومؤلفة سلسلة كتب أصدقاء المشاعر.. فى الفيديو الاول عن أبرز الفوارق بين أساليب التربية التقليدية وأساليب التربية الحديثة والمزيج المناسب لتربية الأجيال الجديدة ، وقد لاقى الفيديو الاول تفاعلا كبيرا من رواد موقع الفيس بوك .

يذكر أن الفيديوهات يشارك فى تقديمها مجموعة من الخبيرات فى هذا المجال ، لمناقشة موضوعات من بينها الاستخدام الرشيد للانترنت ، ونصائح لاسرة سعيدة ، ومسئوليات ربة المنزل ، واساليب ادارة الضغط.