أكد محمد يوسف، المدير الفنى السابق لفريق الأهلى، أن غياب الثنائى محمود الونش ومحمد عبدالشافى لن يؤثر على الزمالك فى مباراة وادى دجلة اليوم.
وقال يوسف فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" مع ميدو، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "الزمالك يملك الكثير من البدائل ومحمود علاء وأحمد فتوح سيكونوا على نفس المستوى وكارتيرون لديه حلول عديدة داخل الملعب، وسينصح اللاعبين بالضغط وتسجيل هدف مبكر لإرباك فريق وادى دجلة".
وأضاف: "الزمالك عليه ضغوط كثيرة بسبب تصدره للبطولة والهدوء وعدم التسرع أهم عناصر يجب أن يتحلى بها لاعبي القلعة البيضاء، وأعتقد أن مباراة وادى دجلة اليوم لن تحسم إلا فى الدقائق الأخيرة".
إقرأ أيضًا: كارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بدجلة

إدريس يطلق مرحلة جديدة لتأهيل الكوادر الرياضية ويفتتح الدورات الأساسية والإصابات بالأكاديمية الأولمبية
كأس العالم 2026| تشكيل منتخب أوزبكستان أمام البرتغال
كأس العالم 2026| تشكيل منتخب البرتغال أمام أوزبكستان





