نجل «طارق الدسوقي» لوالده بعد إصابته بكورونا: «فخور إني ابنك»

طارق الدسوقى
طارق الدسوقى

نشر أحمد نجل الفنان طارق الدسوقي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة تجمعه بوالده، وأرفق معها رسالة مؤثرة بعد إصابة والده بفيروس كورونا المستجد. 

وقال أحمد طارق الدسوقي: «حطيت الصورة ووقفت كتير مش عارف أقول إيه، في حاجات كتير أوي في قلبي مش عارف أترجمها في كلام». 

وأضاف أحمد طارق الدسوقي: «أنا عارف إني مش ببين إحساسي في أوقات كتير ومش بعرف أتكلم، بس أنا نفسي أقولك دلوقتي قد إيه أنا بحبك وقد إيه أنا فخور إني ابنك، عمرك ما هتتخيل أنا بحس بإيه وأنا ماشي جمبك في أي حتة ولا مثلاً لما حد بيعرف إني ابنك نفسي تشوف وشي بيبقي عامل إزاي وأنا قد إيه فخور بيك وبإني ابنك، من زمان أوي لما كنت بتجيلي المدرسة وتحضر المسرحيات اللي بعملها كنت ببقي مرعوب أوي مش من الناس ولا من العرض ببقي مرعوب اني معجبكش وحتى لما كبرت دايمًا بخاف أمثل قدامك بس عارف ليه لأن مهما الناس قالتلي حلو وبرافو مش بيفرق معايا غير رأيك انت أنا باخد ثقتي في نفسي منك وباخد قوتي منك لو الناس كلها شافتني كويس وأنت لا عمري ما هشوف نفسي كويس». 

وكان الفنان طارق الدسوقي قد تماثل للشفاء، وذلك بعدما أعلنت ابنته خبر إصابته بفيروس كورونا قبل نجو أسبوع مطالبة الجمهور الدعاء له، ووجه الدسوقي؛ الشكر لجميع من دعا له وحرص على السؤال عليه.

وأوضح طارق الدسوقي أنه لم يذهب لمستشفى العزل، حيث اكتفى بالعزل المنزلي مع متابعة الحالة الصحية مع ممرض خاص، وبروتوكول علاج تحت إشراف د. وجدي أمين وبالتنسيق مع الفنانة نهال عنبر اللذان أشرفا على متابعة حالته الصحية ويتابعان معه التطورات أولًا بأول.

وكانت لوجين ابنة الفنان طارق الدسوقي قد نشرت صورة لوالدها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «أرجو الدعاء لأبي العزيز بالشفاء العاجل، اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية، عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحيم».

يذكر أن الفنان طارق الدسوقي يقوم ببطولة مسرحية «الرسالة» على مسرح مركز الهناجر للفنون، المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، والمسرحية تتناول ملحمة من ملاحم البطولات الوطنية المصرية.