فكري يشيد بجهود مهندسات المستقبل بجامعة الأزهر في تصميم تطوير مدخل كلية طب البنات

فكري يشيد بجهود مهندسات المستقبل بجامعة الأزهر
فكري يشيد بجهود مهندسات المستقبل بجامعة الأزهر

أشاد الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، بجهود مهندسات المستقبل بكلية الهندسة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، مثمنا جهودهم في عمل تصميم معماري لتطوير مدخل  كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة. 

وأكد الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات خلال احتفالية نظمتها كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة لتكريم مهندسات المستقبل الذين قاموا بهذا الجهد الطيب في تصميم تطوير مدخل الكلية. 

وعبر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات عن سعادته بروح التعاون السائدة  بين  كليات فرع البنات، خاصة هذا النشاط الذي يجسد نتاج تعاون بين كليتي طب البنات وهندسة البنات. 

مؤكدا أن ما نحن بصدده الان يعكس  حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وسعادة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة،. على خلق نوع من التعاون واستثمار الطاقات البشرية في مختلف كليات الجامعة.

 

وفي ختام اللقاء تم تكريم مهندسات المستقبل الفائزات في تصميم تطوير مدخل كلية طب البنات وهم 

 

_المركز الأول 

مهندسة سماح محمد فهيم  

نادين علي الفيومي 

نعمة عبد المجيد عثمان 

والفائزات بالمركز الثاني  المهندسة 

تسنيم ماهر السباعي

هبه جمعة عبدالنبي

 

المركز الثاني مكرر المهندسة مروه احمد محمد.

جاء ذلك بحضور الدكتور هشام فرهود عميد كلية طب البنات، والدكتورة هناء العبيسي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة إيمان الشال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هشام صبح عميد كلية الهندسة بنات، والدكتور على البيلي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور الجندي شاكر رئيس قسم العمارة بكلية الهندسة، إضافة إلى لجان التحكيم.