شدد الدكتور أحمد الوكيل، استشاري جراحة القلب بكلية طب القصر العيني، على ضرورة طمأنة أهل مريض القلب قبل القيام بجراحة القلب المفتوح، خاصة أنه سيعاني من قلة الشهية بعد إجراء العملية لعدة أيام.
ولفت "الوكيل"، خلال تصريحات تليفزيونية ، إلى ضرورة أن يمارس مريض السمنة رياضة السير على قدميه، لأن هذه الرياضة تضبط الحالة المزاجية بصورة كبيرة، وتعمل على تفعيل الدورة الدموية.
ولفت إلى أن العضو الذي لا يستخدم يضمر، ولهذا هناك ضرورة للحرص على ممارسة الرياضة، لكي تعمل أجهزة الجسم بكفاءة، والحفاظ على سلامة القلب
أقرا ايضا للمرة الثانية.. تجديد حبس متسول قتل مسن وألقى جثته في حديقة القصر العيني

البث الإسرائيلية: المحادثات بين لبنان وإسرائيل ستركز على الانسحاب من الجنوب
«الصحة»: مبادرة رعاية الأطفال المصابين بالسكري توفر تدريبا عمليا للأسر للتعامل مع المرض
الأرصاد تكشف درجات الحرارة المتوقعة اليوم.. وتُحذر هذه المحافظات





