ضبط ٣٠ طن مخلل غير صالح للاستهلاك الآدمي بكفر الدوار | صور

ضبط ٥ طن خرشوف منتهي الصلاحية
ضبط ٥ طن خرشوف منتهي الصلاحية

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع مديرية التموين، بإشراف مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملة استهدفت مصانع ومحلات بيع السلع الأساسية والتموينية.

جاء ذلك للوقوف على مدى صلاحية السلع والمنتجات للاستهلاك الآدمي من عدمه، وحفاظًا على صحة المواطنين، ومواجهة للغلاء وجشع التجار، ومراقبة للأسواق لتخفيض أسعار السلع، ومنع الظواهر الاحتكارية. 

اقرأ أيضا|مصرع سائق غرقًا بمياه ترعة في النوبارية 

وتلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد وجدي الصيرفي رئيس مباحث التموين في البحيرة، بشن حملة برئاسة مفتاح عبد اللطيف مدير عام الرقابة التموينية بمديرية تموين البحيرة السيد كفافي مدير ادارة تموين كفر الدوار .

وتشكلت حملة برئاسة فارس عبد الواحد رئيس الرقابة التموينية بكفر الدوار وصابر كامل عبد الفتاح مفتش تموين بوحدة مباحث تموين كفر الدوار والسيد عبد السلام مفتش الأغذية بمكتب مراقبة الأغذية المطور بكفر الدوار.

وتم ضبط الآتي : ٥ طن خرشوف منتهي الصلاحية بداخل ثلاجة بمركز كفر الدوار. 

 كما تمكنت الحملة من ضبط ٤٨.٠٠٠ طن مخلل خرشوف بدون أي علامات أو بيانات أو تاريخ إنتاج أو صلاحية ويظهر عليه علامات الفساد والتلف وتم التحفظ على إجمالي الكمية .

وضبط ٣٠ طن مخلل غير صالح للاستهلاك الآدمي بمصنع بمركز كفر الدوار ويظهر عليهم علامات التلف والفساد.  

بالإضافة إلى ضبط مخزن لحيازة ١٢ طن مخلل خرشوف بدون اي علامات أو بيانات أو إنتاج أو صلاحية ويظهر عليه علامات الفساد والتلف ولادارة وتشغيل المخزن بدون ترخيص و تم التحفظ علي المضبوطات .

وضبط ٥ طن خرشوف بدون علامات أو بيانات أو تاريخ إنتاج أو صلاحية داخل ثلاجة بمركز كفر الدوار وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرر المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرةالتحقيق.