مكافآت ضخمة للتتويج .. واللاعبون: سنقاتل لإسعاد الجماهير

الزمالك يخشى ضياع درع الدوري بفعل فاعل

الزمالك فاز على الإسماعيلى ويحارب على كل نقطة لضمان درع الدورى
الزمالك فاز على الإسماعيلى ويحارب على كل نقطة لضمان درع الدورى

اقتربت ساعة تحقيق الحلم، وارتفعت حالة الطوارئ إلى ذروتها فى القلعة البيضاء مع دخول ماراثون الدورى الكروى إلى محطات الحسم والنهاية تزامنا مع انفراد الزمالك بالصدارة بفارق نقطتين عن غريمه الأهلى حامل اللقب وهى فرصة ذهبية للانقضاض على الدرع الغائبة عن القلعة البيضاء منذ ٧ سنوات لاستردادها وتحقيق حلم الملايين من عشاق الأبيض فى كل مكان ، ويتبقى للزمالك ٤ محطات أمام دجله بعد غد ثم سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربى والبنك الأهلى ، إذا نجح الزمالك فى الفوز بالمباريات الأربعة يكون الحلم قد تحقق.

ومن أجل ذلك رصد مجلس إدارة النادى برئاسة الكابتن حسين لبيب مكافآت ضخمة وخيالية من خلال لائحة خاصة بالمباريات الأربع الأخيرة وقام بتفعيلها من المباراة السابقة أمس التى شهدت فوز الزمالك على الإسماعيلى بهدفين نظيفين والوصول إلى النقطة ٧٠ وتعهد حسين لبيب للاعبى الزمالك بمفاجآت أخرى سارة جدا وطالبهم بالتركيز فقط فى المباريات المتبقية ومواصلة المسيرة بنفس الروح والأداء الرجولي.

وعلى درجة الطموحات وسقف الأحلام المرتفع جاءت مخاوف الجماهير البيضاء على مواقع السوشيال ميديا حيث حذرت الجماهير الزملكاوية من المحاولات غير المباشرة من مسئولى الجبلاية برئاسة المهندس أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة و التى تشبه على حد وصف الجماهير «الرصاصات الباردة» وذلك من خلال التحامل من الحكام وتعمدهم إقصاء النجوم المؤثرين من التواجد مع الفريق الواحد تلو الآخر ، وكانت البداية مع مباراة الاسماعيلي التى غاب عنها أشرف بن شرقى للإنذار الثالث فى لقاء الاتحاد السابق رغم أنه حصل على الإنذار دون أن يفعل ما يستحق الإنذار عليه وتكرر الموقف مع محمد عبد الشافى ومحمود الونش اللذين حصلا على الإنذار الثالث لأسباب لا تستحق الإنذار وهذا يعني غيابهما عن لقاء غد أمام وادى دجلة المهم جدا فى مشوار الفريق ، الرصاصات الباردة تظهر أيضا فى اسناد إدارة مباريات الزمالك لحكام لديهم مواقف معادية مع الزمالك منهم الحنفى وجهاد جريشة ويحدث ذلك دون معايير عادلة وهو ما يزيد من المخاوف لدى الجماهير ، ورغم ذلك كله تعهد اللاعبون بمواصلة المشوار والقتال فى الملعب من أجل تحقيق حلم الجماهير واعتبروا المباريات المتبقية بالنسبة لهم حياة أو موتا وقال غالبية نجوم الزمالك : المباريات القادمة بالنسبة لنا نكون أو لا نكون وكل ما نطلبه العدالة فقط.

واستانف الفريق تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء وادى دجلة بعد غد في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوى وينتظم الفريق فى معسكر مغلق لمدة يومين بعد المران.

وفاز الزمالك على الاسماعيلى بهدفين دون مقابل فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء أمس باستاد الإسماعيلية، وأكد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق انه سعيد جدا وراض عن اداء اللاعبين في الشوط الثانى لمباراة الاسماعيلى، موضحا ان اللاعبين تماسكوا فى الشوط الثانى بعد احداث الشوط الأول.

واوضح المدير الفنى للزمالك فى الموتمر الصحفي عقب المباراة انه سعيد بالهدف الثانى لانه شارك فيه اكبر عدد ممكن من اللاعبين قبل تسجيله، كما انه جاء مباشرة بعد الهدف الاول.

كما أشار كارتيرون إلى انه طالب اللاعبين بين شوطى المباراة بالهدوء والاستمتاع بلعب كرة القدم فى الشوط الثانى، مشددا على انه حرص على تجهيز جميع اللاعبين لتفادى الايقافات، موضحا ان غياب محمد عبد الشافى ومحمود الونش عن لقاء دجلة سيمنحهما فرصة للحصول على راحة، في حين سيتم الدفع ببدلاء تم تجهيزهم بصورة جيدة لتعويض غياب اللاعبين.. وتابع كارتيرون بأن فريق الاسماعيلى فريق كبير، وكل مباراة لها ظروفها الخاصة.. وشدد كارتيرون على ان اداء الزمالك تحسن فى الشوط الثانى، مضيفا ان هدفه الفوز فى المباريات المتبقية في الدورى للتتويج باللقب.