وليد يعود أمام الطلائع.. والسولية يجدد 3 سنوات

«الأهلي» يغلق ملف مباراته مع إنبي .. «ولا وقت للتعليق»

الأهلى يرفع شعار لا استسلام عن لقب الدورى حتى الثوانى الاخيرة فى المباريات المتبقية
الأهلى يرفع شعار لا استسلام عن لقب الدورى حتى الثوانى الاخيرة فى المباريات المتبقية

أغلق الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى ملف مباراة فريقه مع إنبى والتى فاز فيها بهدفين نظيفين دون رد «فلا وقت للتعليق» .. وبدأ الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها التاسعة مساء بعد غد على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة 31 للمسابقة.

ويسعى الأهلي لحصد نقاط مباراة الطلائع لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.
كما يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مبارياته المتبقية التى تبدأ بمواجهة طلائع الجيش ‏بعد غداً الثلاثاء، ثم المصري الجمعة القادمة، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي 23 و24 أغسطس وأمام أسوان أحد يومي ‏‏26 و27 أغسطس.‏

وفى سياق آخر انتظم وليد سليمان صانع ألعاب الفريق فى تدريبات فريقه عقب مواجهة إنبى، ويشارك الحاوى فى تدريبات المارد الاحمر بشكل تدريجى عقب تعافيه من الإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية التى أبعدته عن المباريات طوال الفترة الماضية، ويدرس موسيمانى فكرة دخول وليد سليمان قائمة مباراة الطلائع على أن يجلس على دكة البدلاء ويشارك كبديل بحسب ظروف المباراة لتجهيزه للمباريات التى تليها.

عمرو السولية

ومن جهة أخرى اقترب مسئولو الأهلي من التجديد لعمرو السولية لاعب وسط الفريق، بعد الاتفاق على الخطوط العريضة بين النادي واللاعب حول قيمة عقده الجديد والذي سيمتد لثلاث سنوات مقبلة بخلاف السنة المتبقية في عقده مع النادي، لاسيما بعد الاتفاق على الأمور المالية بخصوص راتبه .

واتفق الأهلي على تأجيل إعلان تجديد عقد عمرو السولية لحين الانتهاء من منافسات الموسم الحالي من الدوري، وعدم الإعلان عن تفاصيل جديدة بخصوص ملف تجديد عقود اللاعبين، للحفاظ على التركيز وعدم انشغالهم بأمور فرعية غير المنافسة على حصد درع الدوري في الموسم الحالي الذي يشهد منافسة شرسة مع الزمالك.

و أكد حازم الحديدى، وكيل أعمال السولية أن ملف تمديد تعاقد لاعبه مع القلعة الحمراء ليس به أى أمور خلافية بين الطرفين حتى الآن، مشددًا على أن فكرة خروج السولية للإعارة بإحدى الدوريات الخليجية تبقى مطروحة حتى الآن.

وأضاف أنه ليس هناك خلاف بين الأهلى والسولية على تمديد العقد الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، اللاعب يريد البقاء فى القلعة الحمراء والنادى أيضاً يرحب باستمراره وهى رغبة مشتركة من الطرفين، ولكن تبقى فكرة خروج اللاعب للإعارة فى بعض الدوريات الخليجية قائمة حال تلقيه عرضا مناسبا له وللنادى أيضاً.

و تألق اللاعب بشدة مع الفريق الأحمر في المواسم الأخيرة سواء في عهد رينيه فايلر المدرب السابق أو موسيمانى المدرب الحالى، كما لعب تعاقد الأهلي مع أليو ديانج في قدرة السولية في إظهار قدراته بشكل أفضل، خاصة على الصعيد الهجومي.