شنت محافظة الجيزة من خلال أجهزة حى جنوب الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة حملة مكبرة لرفع الإشغالات ومعوقات الحركة المرورية والتعديات بشوارع ( أحمد ماهر، الصناديلى، سعد زغلول) حيث تمكنت الحملة من رفع كافة صور الإشغال وتحسين حركة المرور.
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مواصلة الأحياء والمراكز شن الحملات لتحقيق الانضباط بالشارع ورفع كافة أوجه الإشغال والتعدي على الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وقد تمكنت الحملة من رفع (8 عربات باعة جائلين، 11 إستاند، 2 يافطة، 2 ترولى لبيع السلع، 2 ميزان، 3 ترابيزات خشب، 18 كرسي، 5 أقفصة، مدرج حديد للمعروضات وتعديات أخرى) وتم إيداع المضبوطات مخازن الحى وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.
اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يزور مصابي حادث الميكروباص بالمريوطية3











فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





