محافظ البحيرة يسلم شيكات لـ ٦٩ من أرباب المشاريع الصغيرة

محافظ البحيرة يقوم بتسليم شيكات لعدد ٦٩ من أرباب المشاريع الصغيرة
محافظ البحيرة يقوم بتسليم شيكات لعدد ٦٩ من أرباب المشاريع الصغيرة

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على أهمية الدور الكبير والحيوى الذي تقوم به الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني كشركاء للتنمية على أرض محافظة البحيرة من خلال كافة الأنشطة والمشاركة المتنوعة التي تقوم به تلك المؤسسات، مشيدًا بالدور الكبير لجمعية الأورمان بالبحيرة ودورها الفاعل بالمحافظة بأداء ثابت وعمل مؤسسي متكامل تحت إشراف مديرية التضامن. 

وأشار المحافظ أن الدولة المصرية وفرت كل السبل الممكنة لتوفير فرص العمل الجادة للشباب لتحقيق حياة كريمة لأبنائها وذلك من خلال مشروعات تنموية عملاقة تشهدها مصرنا الغالية تحت لواء القيادة الحكيمة للسيد عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لبناء «الجمهورية الجديدة» التى ترتكز على تحسين معيشة المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم، والارتقاء بالخدمات المقدمة إليهم.
   
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها اليوم جمعية الأورمان بالبحيرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة لتسليم ٦٩ شيك مساعدات بإجمالي مبلغ ٤٨٣ ألف جنيه لتنمية المشروعات الصغيرة ولأرباب المشاريع الصغيرة من أبناء المحافظة.


حيث قام المحافظ بتوزيع الشيكات على المستفدين بواقع شيك بقيمة سبعة آلاف جنية لكل حالة كقرض حسن يتم سداده خلال عام مع الحصول على قرض بنفس القيمة مع بداية العام الثانى ويتم سداده مع نهاية العام الثاني أيضا وفى حالة التأكد من جدية تنفيذ المشروع يحصل المستفيد على القرض بنفس القيمة فى صورة منحة لا ترد حيث تم خلال العامين الماضيين فقط توزيع أكثر من ١٠٠٠ قرض حسن مماثل.

شهد اللقاء د.نهال بلبع نائب المحافظ وم.حازم الأشموني السكرتير العام ومحمد عبد المجيد مدير مديرية التضامن وأحمد عبد المحسن مدير فرع الأورمان بالبحيرة.

اقرأ أيضا | محافظ البحيرة: إنتظام العمل بمشروعات مبادرة حياة كريمة بأبو حمص