انتظام حركة المرور بشوارع الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الطرق الرئيسية في محافظة الجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح انتظاما بحركة المرور وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين وسحب أي كثافات مرورية، وإزالة أي معوقات بالمحاور.

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

كما شنت اﻹدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء محمد نصر لبنه مدير الادارة العامة لمرور الجيزة ، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة مرور الجيزة  من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أي كثافات مرورية.

 

 وانتشر رجال المرور بربوع الميادين الرئيسية بالجيزة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

 

اقرأ أيضا| «المرور» يرصد 2837 مخالفة على الطرق السريعة خلال 24 ساعة