تواصل محافظة الجيزة، أعمال تطوير خطوط مياه الشرب والصرف الصحي المتهالكة، حيث تستمر أعمال إحلال وتجديد خط مياه الشرب ٦٠٠مم بشارع المطار لتحسين ضغوطات المياه بحي شمال الجيزة.
وتمت أعمال الحفر للوصول إلى المواسير القديمة ومن ثم سوف يتم إحلالها وتركيب أخرى جديدة.
كما تم رفع المخلفات الناتجة عن الحفر، لتسيير حركة المرور بالشارع.
يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد، بالاستمرار في أعمال تطوير خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
اقرأ أيضا| حريق هائل داخل عقار سكني بالوراق | صور




مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





