إلغاء حفل حمو بيكا بالساحل بقرار المهن الموسيقية 

 حمو بيكا
حمو بيكا

أقرت الشركة المنظمة إلغاء حفل مطرب المهرجانات حمو بيكا والذي كان مقررًا له مساء اليوم السبت بشاطيء لافام بمارينا والمخصص للسيدات فقط .

وكانت إدارة الشاطئ المخصص للسيدات قد قررت إلغاء الحفل الحفل، وارجعت السبب إلى قرار من نقابه المهن الموسيقية ومنعه من إقامة الحفلات لحين توفيق الأوضاع.

اقرأ أيضا| عبر «الانستجرام».. لورديانا تعلق علي خبر مقتلها وتستشهد ببوابة أخبار اليوم 

واستبدلت الشركة المنظمة وإدارة الشاطيء فقرة فنية للراقصة البرازيلية لورديانا.

يذكر أن فى واحدة من تقاليع الساحل الشمالي، يحيي الفنان حمو بيكا - مطرب المهرجانات - حفلاً غنائيًا على شاطئ لافام بمارينا بالساحل الشمالي اليوم السبت للسيدات فقط.

 ويقام الحفل مساء اليوم على شاطئ "لافام" في مارينا وهو شاطئ مخصص للسيدات فقط بأعمارهن المختلفة، وشروط دخول الحفل هي نفس شروط دخول الشاطئ المخصص للنساء فقط  ويسمح بدخول الأطفال الذكور أقل من 6 سنوات فقط.

وكان  مطرب المهرجانات الشعبية " حمو بيكا " وضع شرطاً غربباً لحضور حفلاته ، ما أثار جدلاً واسعاً ، حيث اشترط المطرب عدم حضور الرجال في حفله الغنائي المقرر تنظيمه بالساحل الشمالي ، رافعاً شعار " للسيدات فقط "!وحدد منظموا الحفل عددا من الشروط أهمها عدم حضور الرجال خاصة أن الشاطئ مخصص للسيدات فقط فضلًا عن الالتزام بالإجراءات الإحترازية منعًا لانتشار فيروس كورونا. 

وكان مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، قد أثار جدلاً واسعاً  وذلك بعد إعلان مشاركته في مسرحية "شمية وأربع كراسي"، للنجم أشرف عبد الباقي، والتي ستعرض يوم الخميس المقبل على مسرح الساحل.

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي من خلال أسرة مقيمة بإحدى قرى الساحل الشمالي ويصل إليها طرد غامض يدفعهم للبحث خلفه مما يوقعهم فى الكثير من المواقف الكوميدية .

مسرحية شمسية وأربع كراسي من بطولة "أشرف عبد الباقي، محمد عبد الرحمن توتا، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، ميرهان حسين" ومن تأليف كريم سامي، إخراج أشرف عبد الباقي.

يذكر أن فريق عمل المسرحية صور اليوم أفيشات المسرحية الدعائية استعداداً لعرضها ، ويعد هذا العمل المسرحي الأول للفنانة ميرهان حسين .