صلاح ينافس على جائزة «القدم الذهبية»

محمد صلاح
محمد صلاح


كشف الموقع الرسمى لجائزة القدم الذهبية عن المرشحين للفوز بالجائزة لعام 2021، حيث ضمت القائمة الجناح الدولى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، وتُنظم هذه الجائزة الكروية على المستوى الدولى سنويًا فى إمارة موناكو الفرنسية. واختير 10 لاعبين للمنافسة على حصد الجائزة الذهبية هذا العام، حيث تواجد سيرجيو راموس وليونيل ميسى، من باريس سان جيرمان، بجانب البرازيلى نيمار دا سيلفا..

كما شهدت القائمة كذلك ثنائى برشلونة، جيرارد بيكيه وسيرجيو أجويرو، علاوةً على كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، والبلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسى، والبولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ، فضلًا عن مدافع يوفنتوس، جورجيو كيلينى.
تجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هو من فاز بالجائزة عام 2020 الماضى، بينما الدولى الكرواتى لوكا مودريتش من تُوج بالجائزة مع ريال مدريد فى 2019.
على جانب آخر كشفت شبكة «أنفيلد ووتش» البريطانية عن موقف إدارة ليفربول من التجديد لمحمد صلاح نجم الريدز، وذلك بعد التجديد لزميله وقائد دفاع الفريق، الهولندى فيرجيل فان دايك.. وكان نادى ليفربول قد أعلن عن تجديد تعاقده مع المدافع الهولندى فان دايك حتى عام 2025.