محمد حسن «كامبا» يواصل تصوير «الحرير المخملي»

محمد حسن
محمد حسن

يواصل الفنان محمد حسن الشهير«كامبا» تصوير مشاهده الأخيرة ضمن أحداث مسلسل "الحرير المخملى"، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة. 

والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول العمل مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرمروا ببداية الألفية الثانية وحتى وقتنا الحالى، ويأتى المسلسل فى 60 حلقة متصلة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمى، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد فى عصر التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضى الزراعية وغيرها وصولًا إلى الأبناء فى العصر الحديث.

ويجسد «كامبا» خلال العمل شخصية شاب يدعى هلال وهو يظهر للجميع انه طيب ومسالم، ولكنه شرير ويسبب الكثير من الازمات والمشاكل لنجوم العمل. 

وأعرب عن بالغ سعادته فى المشاركة فى أحداث المسلسل، والعمل مع المخرج أحمد حسن والذى وصفه بالعبقرى والمجتهد، ويعطى فريق العمل الثقة ويهتم بكافة التفاصيل، إلى جانب مساعدين الأخراج شادى كوردى ومحمود الفارسي واللذان يعملان على راحة الممثل وحرصهم الشديد على أظهار العمل بشكل يليق بالمشاهد وهم ذو خبرة قوية بالعمل. 

وتابع كامبا أن أغلب مشاهدة تجمعه بالفنان أحمد جمال، لافتا إلى أنه فنان خلوق وموهوب ويعطى الممثل الذى أمامه الفرصة ولا يبخل بأى معلومة ومتعاون لأبعد مدى.

وقد حقق مؤخراً محمد حسن كامبا نجاحا كبيراً وملحوظ من خلال مسلسل المداح للنجم حمادة هلال، وأصبح المشهد تريند لفترة طويلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،وسعد بردود افعال الجمهور  وشهادة كل نجوم العمل وفريق الاخراج والكتابة له بنجاح الدور.


وبرغم صعوبة الوسط الفني الا أنه حريص علي التدريب المسرحي والورش التدربية مع نخبة من كبار المخرجين والكاستنج دايركتور، ليكون دائم التنوع واكتساب الخبرة وثقل الموهبة.

يشار أن الحرير المخملى من بطولة داليا مصطفى ومصطفى فهمى، وعدد آخر كبير من الفنانين منهم أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل عن رواية الحرير المخملى لأميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.