شاهد| أول ظهور للفنانة نسرين عقب اعتزالها التمثيل

الفنانة المعتزلة نسرين
الفنانة المعتزلة نسرين

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة المعتزلة نسرين مع زوجها الفنان محسن محيي الدين، في ظهور نادر بعد اعتزالها الفن وابتعادها عن كل ما يخص الأضواء والوسط الفني.

 ونشر أحد أقارب "نسرين"، عبر حسابها بموقع "فيس بوك" صورة جديدة لها تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مصحوبة بتعليق: "بنت عمتي الجميلة الفنانة نسرين وزوجها المتألق الفنان محسن محيي الدين ربنا يعطيكم الصحة والعافية".

واعتزلت  الفنانة نسرين، التمثيل في عام 1991 وذلك بعد أعلن زوجها الممثل محسن محيى الدين اعتزاله وارتدت الحجاب بعد ذلك، وكان من أشهر اعمالها مشاركتها في فيلم "الحفيد"، ومسلسلات "الشهد والدموع"، و"رحلة السيد أبو العلا البشري".

من ناحية أخرى، انضم النجم محسن محيي الدين لنجوم مسرحية "زقاق المدق" للمخرج عادل عبده ليقدم شخصية "فرج" وهي نفس الشخصية التي قدمها الفنان الكبير الراحل يوسف شعبان في الفيلم الذي يحمل نفس الاسم وقامت ببطولته الفنانة شادية وأخرجه حسن الإمام في السينما.

فيما شارك محسن محيي الدين مؤخرا في فيلم "صابر وراضي"، بطولة النجم أحمد أدم، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيي الدين وسلوى عثمان وفريدة ويوسف حسام ويسرا مسعودي ومحمد مهران، وتدور أحداثه في إطار كوميدي كعادة أحمد آدم في أعماله إلا أنه يبتعد في هذا العمل عن شخصية القرموطي التي قدمها في آخر فيلمين.