قال االناقد الرياضي عثمان سالم، إن نتائج البعثة المصرية في طوكيو 2020، لا تتناسب مع حجم ما تم إنفاقه على هذه البعثة الفريدة من نوعها وعودتهم بـ6 ميداليات ومنهم ذهبية وحيدة.
وأشار "سالم"، في تصريحات تليفزيونية مع خالد الغندور، إلى أن 6 ميداليات شئ مخذي جدا من بعثة طوكيو ولا يناسب طموح المصريين خاصة بعد المبالغ الضخمة التي أنفقت على هذه البعثة.
وتابع الناقد الرياضي: "فوجئت بعدم تحقيق إيهاب عبد الرحمن ميدالية في أولمبياد طوكيو، ولكن لم يحدث ذلك بالإضافة أن ترتيبه جاء متأخرا".

إنفانتينو يعلن مشاركة ترامب في منصة التتويج بنهائي كأس العالم 2026
مدرب كوت ديفوار يهاجم شفاينشتايجر: تصريحات محبطة وتحمل إيحاءات عنصرية
قوطة يتأهل لنهائي كأس العالم للتجديف الكلاسيك





