المنفيون في جزر الندم| أحد شباب الثورة: سقطنا أمام وعي الجماهير السياسي

إسلام لطفى أحد شباب ائتلاف الثورة
إسلام لطفى أحد شباب ائتلاف الثورة

قال إسلام لطفى أحد شباب ائتلاف الثورة " أن اللحظة التى كانوا يعكفوا فيها على كتابة مطالب شباب الثورة، من عزل وزير الداخلية حبيب العدلى، وغيرها وصل إلى أسماعهم هتاف الشعب بجملة الشعب يريد إسقاط النظام.

وأضاف إسلام خلال مقطع فيديو وثائقى بعنوان المنفيون فى جزر الندم، إلى أنهم لم يكن فى مخيلتهم أن يصلوا إلى هذه النقطة، مؤكداً على أن الوعى السياسى للجماهير تجاوز وعيهم السياسى مما دفعهم إلى تقطيع البيان وكتابة بيان آخر وهو الشعب يريد إسقاط النظام.

وقال أسامة جاويش المتحدث الإعلامى لحزب الحرية والعدالة فى دمياط أنه يتمنى من  "نور الدين" و "عمر" أولاده، عندما يكبرون في السن، ألا يقولوا عليه "ليه الراجل دة عمل فينا كده". 

بينما قال على خفاجى أمين شباب الجيزة بحزب الحرية والعدالة،  أن شباب الثورة سقط فى كل خطأ كانوا قد قرأوه أو سمعوه عن  الثورات السابقة، واصفا أن كل خطأ كان بالمسطرة، قائلا،: احنا كتيار سياسى كبير انفردنا بالسلطة، مؤكدا على أنه لم يتم السماع الى الأخرين بل استمعوا الى انفسهم.

و أشار وليد عبد الرؤوف أن غرض كل الناس هو إزالة مبارك، ومن ثم يروا بعد لك  ماذا سيفعلون، قائلا: مشينا مبارك وبعد كده ما اتكلمناش، بل اتخانقنا ".