قاذفات Su-24M ومروحيات Ka-52 تشارك بمناورات «إندرا -2021» |فيديو

مروحيات Ka-52 خلال «إندرا -2021»
مروحيات Ka-52 خلال «إندرا -2021»

انتهت المرحلة الرئيسية من التدريبات الروسية الهندية "إندرا -2021"، بالقرب من فولجوجراد، في ساحة تدريب برودبوي، باستخدام الطيران، والمدفعية، والدبابات.

وفي ساحة تدريب برودبوي بالمنطقة العسكرية الجنوبية، بالقرب من فولجوجراد ، خلال المرحلة النشطة من التدريبات الروسية الهندية المشتركة للقوات البرية "إندرا -2021"، وضع الجنود الروس والهنود إجراءات لمجموعة مشتركة من القوات للقضاء على الإرهابيين والعدو الوهمي، وهُزم العدو بغارات جوية، ونيران المدفعية، والدبابات.

وقد قامت أطقم قاذفات خط المواجهة من طراز Su-24M ، وطائرات الهليكوبتر Ka-52  Alligator  بشن هجمات صاروخية وقنابل على مواقع قيادة التشكيلات المسلحة غير المشروعة، بدورها أطقم أنظمة إطلاق الصواريخ المتعددة من طراز Tornado-G و Solntsepek  الثقيلة، دمرت أنظمة قاذفات اللهب، وأهدافًا في المنطقة، وعمودًا من معدات العدو، وقام رجال الدبابات على دبابات T-90A ورجال البنادق الآلية على BMP-3 بتنظيف منطقة تركيز العدو المشروط.

وبنيران RPG-7 و AGS-17 ، قامت وحدات المشاة الآلية في الهند، بقمع مقاومة العدو الوهمي، وبعد ذلك قام الهجوم التكتيكي المحمول جواً ، جنبًا إلى جنب مع القوات الخاصة، بتمشيط المستوطنة.