أسطورة ليفربول: «صلاح» سيصبح أحد الأساطير في النادى إذا استمر فترة أطول

صلاح و إيان راش
صلاح و إيان راش

كشف إيان راش أسطورة ليفربول عن رغبته بشأن تواجد محمد صلاح فى النادى الإنجليزى لأطول فترة ممكنة .

وقالت صحيفة اندبيندينت" الإنجليزية  " يعتقد إيان راش هداف ليفربول القياسي أن محمد صلاح مصمم على إثبات أنه أفضل لاعب في العالم ويأمل المهاجم السابق أن يتمكن من فعل ذلك في فترة إقامة طويلة في النادي." 

وسجل الدولي المصري 125 هدفًا في 203 مباراة - سجله في الدوري الإنجليزي الممتاز هو 95 في 145 مباراة  - وبينما هو بعيد إلى حد ما عن مجموع راش البالغ 346 هدف.

ويتبقى أمام صلاح عامين على عقده الحالي والنادي حريص على ربطه بصفقة أطول ، بعد أن ضمنت بالفعل ترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو وأليسون بيكر وفيرجيل فان ديك على المدى الطويل.

ويعتقد راش أن المهاجم يمكنه تحقيق طموحاته في النادي بعد أن فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز وكأس العالم للأندية FIFA في العامين الماضيين.

 وقال راش  "أعرف عقليته وسيذهب إلى هناك ليثبت للجميع" أنا أفضل لاعب في العالم " .

وشدد "صلاح سيصبح أحد الأساطير الرئيسية إذا استمر في فعل ما كان يفعله خلال العامين المقبلين ، ونأمل أن يكون ذلك لفترة أطول.

وتابع "آمل أن يبقى محمد صلاح هناك لبضع سنوات جيدة. كان هدافنا الموسم الماضي وكان أحد اللاعبين الأساسيين في التمريرات الحاسمة.

وأضاف "يقول الناس إنه جشع لكنه ليس جشعًا ، عندما تلعب في هذا المركز عليك أن تكون مثل ذلك قليلاً.

وأشار "أعتقد أنه يتطلع إلى التحسن. إنه أمر صعب ولكن عليك أن تعطي لنفسك أهدافًا ، عليك أن تنظر في محاولة تحسين نفسك كل عام.

وتابع "إذا سجلت 30 في موسم ما ، كنت أرغب في تسجيل 35 في الموسم التالي."

لبضع سنوات شكل صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني أفضل ثلاثة لاعبين في المقدمة في كرة القدم العالمية ، لكن انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان للانضمام إلى نيمار وكيليان مبابي يعني أن فريق الدوري الفرنسي قد حصل على هذا الشرف ، على الورق على الأقل.

 

بعد التجديد لـ فان دايك..ليفربول يفتح ملف مصير محمد صلاح