أفضل التطبيقات لمشاهدة الدوريات الأوروبية على هاتفك

تطبيقات الدوريات الأوروبية
تطبيقات الدوريات الأوروبية

عشاق كرة القدم، خاصة الدوريات الأوروبية، يمكنهم متابعة موسم 2021-2022، عبر تطبيقات الهواتف الذكية، ومشاهدة المباريات من أي مكان.

وفي هذا الصدد، تقدم «بوابة أخبار اليوم»، أبرز التطبيقات المطروحة مجانًا لمستخدمي آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أندرويد في جوجل بلاي.

- تويتر

يعد من أفضل التطبيقات لمتابعة الدوريات الأوروبية والحصول على الأخبار بشكل لحظي.

- UEFA Champions League

هو التطبيق الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو  خاص بأحداث دوري الأبطال، الذي يعد البطولة الأوروبية الأولى، بالإضافة إلى أخبار متنوعة حول دوريات أوروبا المتعددة، ولقطات الفيديو من المباريات، وتحليلات للمباريات من قبل خبراء كرة قدم في الاتحاد الأوروبي.

- fakhama TV

وهو تطبيق يتيح متابعة مباريات كبرى الدوريات الرياضية، عبر القنوات الرياضية المتعددة التي يضمها التطبيق.

- Al Match TV

وهو تطبيق رائع فيتيح للمستخدم إمكانية مشاهدة مباريات الدوريات الأوروبية، و العالمية مباشر عبر أقوى القنوات الرياضية، وبجودة عالية.

- 365Scores

والتطبيق يشمل تغطية حية، والتركيز على الدوريات الأوروبية، ومعرفة نتائج المباريات في وقتها الفعلي، وأحدث الأخبار، وما يجري في مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مقاطع فيديو للمباريات.

- tarek TV Live

وهو واحد من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمة مشاهدة المباريات الرياضية، الناقلة للدوري الإسباني، وشمل التطبيق عددا كبيرا من القنوات الرياضية العربية ايضا إلى جانب  العالمية، وقائمة للمباريات وتوقيت كل مباراة، ومشاهدتها.